دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-28

محافظ العاصمة يشكر التزام أهالي سحاب ويعلن حجر 118 بناية و 8 مساجد في عمان

الرأي نيوز :
تحدث محافظ العاصمة عمان، سعد شهاب، الجمعة، حول آخر مستجدات الوضع الوبائي في العاصمة التي تشتهد حظر تجول شامل في محاولة لوقف انتشار وباء كورونا.

وبلغ عدد المخالفات التي تم ضبطها منذ مساء الخميس ولغاية الثالثة قبل العصر، 620 شخص و 220 مركبة.

وتقدم محافظ العاصمة بالشكر لكل من التزم بأمر الدفاع، فيما سيخضع كل المخالفين للمحاكمة والإحالة للحاكم الإداري كل في منطقته.

كما بلغ عدد المخالفات التي ضبطت من خلال تنظيم حفلات او اعراس او مناسبات مشابهة، قال شهاب إنه لم يسجل أي مخالفات بهذا الخصوص وتم التنبيه على صالات الأفراح والمزارع.

وتحدث محافظ العاصمة عن توقيف عريس ووالده لمخالفتهما أمر الدفاع، فيما توعد بتوقيف كل عريس ووالده بالتوقيف مدة 14 يوما.

وفيما يتعلق بالوضع الوبائي في عمان، قال شهاب إنه تم الحجر على 118 عمارة، وحجر 8 مساجد، بالإضافة إلى عزل حي الأشرفية ومدينة سحاب التي شكر أهاليها بسبب التزامهم التام بالتعليمات.

وفيما يتعلق بلواء ماركا قال محافظ العاصمة، إنهم جهة تنفيذية لأوامر الجهات المختصة.
عدد المشاهدات : ( 3362 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .